السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تأمر بتشريح جثة ربة منزل قتلها زوجها وهرب بالشرقية

جثة في المشرحة -
محافظات
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:51 ص

أصدرت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، رئيس النيابة، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل؛ وذلك لبيان سبب الوفاة بعدما أفادت التحريات الأولية بمقتل المجني عليها على يد زوجها داخل مسكنهما بقرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

 

كان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل، مقتولة داخل مسكنها بقرية النعامنة، التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وأفادت التحريات الأولية، بمقتل الزوجة «نشوة ر ش» 18 سنة، ربة منزل، على يد زوجها، والذي ضربها حتى فارقت الحياة، قبل أن يلوذّ بالفرار ويُهاتف أهلها ليُخبرهم بأنها تعرضت لحالة إغماء داخل مسكنهما، فيما عثرت الأسرة على المجني عليها جثةً هامدةً وأبلغت الجهات الأمنية.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تم نقل جثة المجني عليها إلى المستشفى المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

تابع مواقعنا