رئيس التحرير
محمود المملوك

نيللي كريم زوجة خائنة في فيلم 30 مارس

نيللي كريم
نيللي كريم

تستعد الفنانة نيللي كريم لإطلاق فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 30 مارس، خلال الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية، لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب عامين من الجزء الثاني لفيلم الفيل الأزرق مع الفنان كريم عبد العزيز.

وتلعب نيللي كريم خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة خائنة تتحايل على زوجها من أجل مصالح شخصية، وتتعاون فيه للمرة الخامسة مع شركة دانا للإنتاج والتوزيع السينمائي، والفيلم من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع نيللي كريم منهم أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندى موسى ومحمد شاهين.

وتأسست شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني على يد المنتجة والمؤلفة مي مسحال، ويستكمل نجلها راني مسحال مسيرة الشركة في عالم السينما بعد تعمقه في صناعة السينما ودراسته التصوير في MetFilm School London، اشتهرت الشركة بإنتاج أعمالًا فنية رائعة مثل أفلام رومانتيكا وليه يا بنفسج، الذي انضم إلى قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

كما تعاونت مع كبار النجوم أمثال محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، واشتهرت أيضًا بجرأتها في اكتشاف النجوم، فهي أول من منحت مساحات أكبر لنجوم مثل أحمد السقا، نيللي كريم، رامز جلال، كما اكتشفت النجم مصطفى شعبان ومنحته أدوار البطولة، ومن خلال المنتج ومدير التصوير راني مسحال تسعى الشركة إلى استكمال التاريخ الذي كتبته المنتجة مي مسحال، من خلال أعمال سينمائية قادمة، تمتاز بنفس القوة والجرأة التي اشتهرت بها الشركة لسنوات.

عقد قران نيللي كريم 

واحتفلت الفنانة نيللي كريم اليوم بعقد قرانها من لاعب الاسكواش هشام عاشور شقيق لاعب الاسكواش الشهير رامي عاشور، في أحد القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، ووكلت نيللي كريم المنتج جما العدل ليكون وكيلًا وشاهدًا على عقد قرانها.

وقرر الثنائي أن يكون حفل الزفاف مقتصرًا على حضور أصدقائهما وأفراد من العائلتين في عشاء بأحد الأماكن العامة المفتوحة في الساحل الشمالي، حيث أنه يقتصر على الأشخاص الذين يحبونهم ويتمنون الخير لهما فقط، وذلك حسبما صرح سابقًا هشام عاشور لـ القاهرة 24.