الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزيز مرقة يتنبأ بنهاية العالم في كليب وين رايحين «صور وفيديو»

عزيز مرقة
فن
عزيز مرقة
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:52 م

فاجئ الفنان الأردني عزيز مرقة جمهوره العربي بأجدد أعماله الغنائية وين رايحين، دويتو يجمعه مع المطربة الفلسطينية نويل خرمان لأول مرة، بشكل فيديو كليب مصور على طريقة الفانتازيا.

ويغوص عزيز خلال العمل الجديد في ملكوت الخيال والفانتازيا مع تجسيد حالة الوحدة والعزلة لشخص يعيش وحيدًا على كوكب الأرض بعد دماره في نهاية العالم، حيث تكسر القمر واختفت الحياة البشرية وانهارت الحضارة بأكملها، في فيديو كليب جرافيك خيالي يخوض خلاله تجربة الإخراج لأول مرة يخوض خلاله تجربة الإخراج لأول مرة بمشاركة مدير التصوير وصانع المؤثرات البصرية حمزة عقل ومونتاج عدي عمران.

من الكليب 

كما يقارب الكليب نفسه في حالته مع حالة فيلم المريخي The Martian للفنان الأمريكي مات ديمون والمخرج العالمي ريدلي سكوت، الذي تاه وحيدًا على كوكب المريخ بعيدًا عن الأرض، وظل متعايشًا وصامدًا رغم عزلته وانعدام الحياة من حوله، حيث تم تصوير كليب وين رايحين في صحراء الأردن، في نفس المكان الذي تم فيه تصوير الفيلم العالمي.

عزيز مرقة 

وأعرب عزيز عن حماسه لتجربة الكليب، لكونها أولى مغامراته الإخراجية، موضحًا أن العمل عليه كان متعبًا وشاقًا وطويًلا، ولكن النتيجة النهائية كانت مرضية، خاصة لاعتبار الكليب مختلفًا وغير معتاد في شكله وفكرته ومضمونه ويظهر بشكل فيلم قصير أقرب منه كفيديو كليب غنائي، مشيرًا أن من أسباب نجاح العمل  حسن حظه في اختيار فريق الإنتاج والإخراج والتصوير، الذين ساعدوه على تجسيد رؤيته للكليب على أكمل وجه.

عزيز مرقة 

كما كشف عزيز مرقة، أن فكرة الكليب تجسد معاناة شخص من الوحدة والخوف من الضغوطات الاجتماعية وصعوبات الحياة، وهو ما يتجسد في كل تفصيلة من تفاصيل مشاهد العالم المتخيل في الكليب نفسه، حيث كونه وحيدًا على الكوكب دون حياة ولا بشر وتسبح الأرض في فضاء الكون، حتى يقذف القدر إليه صدفة ملاقاة فتاة، لتتغير نظرته كليًا للحياة، ويقررا التعايش مع التحديات.

عزيز مرقة 

وتأتي أغنية وين رايحين كأولى بشائر أعمال عزيز الغنائية الجديدة التي يحضرها للعام الجاري، حيث انتهى من تسجيل ثلاثة أغنيات مصرية تجمعه مع المطرب أحمد سعد والمطرب أحمد كامل وديسكو مصر، وسط انشغاله جولة حفلات غنائية في العالم العربي خلال موسم الصيف.

 

 

 

 

تابع مواقعنا