رئيس التحرير
محمود المملوك

بداية من اليوم.. فصل الكهرباء عن مدينة أبوحمص بالبحيرة لمدة 3 أيام

قطع الكهرباء - ارشيفية
قطع الكهرباء - ارشيفية

أعلنت الوحدة لمركز ومدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، إنقطاع التيار الكهربائى عن شارع مؤسسة الدقيق، وجزء من شارع ناصر، والمهاجرين، والموقف، بدءا من اليوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام، من الساعة الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.

 

وعللت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص إنقطاع التيار الكهربائي لمدة ثلاثة أيام، إلى أعمال صيانة وإحلال وتجديد لمحول كهرباء شارع مؤسسة الدقيق وجزء من شارع ناصر والمهاجرين والموقف.

 

وشنت الوحدات المحلية لمراكز دمنهور  وأبو حمص وكوم حمادة ورشيد وأبو المطامير بمحافظة البحيرة، حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضارى لمراكز ومدن المحافظة.

 

وأسفرت الحملات عن إزالة 1463 حالة إشغال مخالفة مابين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور، و155 حالة إشغال طريق بنطاق الطرق والشوارع بمركز ومدينة ابوحمص، و52 حالة إشغال طريق بمركز ومدينة كوم حمادة، و93 حالة إشغال بمركز ومدينة رشيد، وإزالة إعلانات غير مرخصه بنطاق الشوارع والطرق بمركز ومدينة ابو المطامير.

 

كما أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز دمنهور، المحمودية، رشيد، عن إزالة 3 حالات تعدي على مساحة 417 متر عبارة عن ايقاف أعمال وإزالة تعديات بمساحه 200 متر بعزبة عياد بقرية نديبة بمركز دمنهور.

 

كما تم إزالة حالة تعدي بمساحة 117 متر بنطاق قرية ديروط بمركز المحمودية عباره عن شدة خشبية لعمل سملات، وإزالة حالة تعدي بالبناء دون ترخيص بمساحة 100 متر بنطاق الوحده المحلية لقرية ادفينا بمركز رشيد.