الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي رضوان يُعلق على قرار السيسي بإطلاق اسم سمير غانم على كوبري جديد بمنطقة شرق القاهرة

سمير غانم
فن
سمير غانم
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:42 م

علق الإعلامي رامي رضوان على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق اسم الفنان الكبير الراحل سمير غانم، على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، شاكرًا له على هذا القرار، ومعربًا عن سعادته وأسرته به.

وكتب رامي رضوان منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: شكرًا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

رامي رضوان عبر فيس بوك

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه قرارًا بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على كوبري محور محمد نجيب بمنطقة شرق الدلتا، المتقاطع أعلى الطريق الدائري، وذلك بعدما تبنى «القاهرة 24» والصحفي هاني عزب هذه المبادرة لتكريم اسم الراحل سمير غانم.

الفنان سمير غانم

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا، في 20 مايو الماضي، إثر إصابته بمرض الفطر الأسود الناتج عن إصابته بفيروس كورونا، مما أدى إلى تدهورت حالته الصحية ووفاته.

وفي سياق منفصل، سبق كشف الإعلامي رامي رضوان الأيام الأخيرة في حياة الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان سمير غانم، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي، نافيًا الأخبار المتداولة بخصوص وفاتها بسبب علمها بخبر وفاة زوجها.

قرار السيسي

كما أكد أن الراحلة دلال عبد العزيز عانت كثيرًا من المرض في أيامها الأخيرة، حيث أنها كانت مصابة بتليف في الرئة، الناتج عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتي ظلت لعدة أشهر تعاني من الأثار الناتجة منه.

تابع مواقعنا