رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا

بشرى
بشرى

أُصيبت الفنانة بشرى، بفيروس كورونا المعروف، بـ«كوفيد -19»، وتخضع حاليًا للعزل المنزلي خلال الفترة الحالية، لحين تماثلها الشفاء من الفيروس.

وأعلن سالم هيكل، زوج بشرى إصابتها بالفيروس، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «الحمد لله على كل شيء قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعوا لها بالشفاء العاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة».

سالم هيكل زوج بشرى

عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور

واعتذرت بشرى، عن عدم حضورها حفل عقد قران صديقتها الفنانة نيللي كريم، ولاعب الاسكواش هشام عاشور، في إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، وكتبت عبر خاصية ستوري لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: «مبروك يا حبيبتي وربنا يسعدك ويوفقك.. يعزعليا إني مكنش معاكي انهارده ما منعنيش إلا الشديد القوي».

احتفلت اليوم الفنانة نيللي كريم بعقد قرانها وهشام عاشور وجعلت المنتج جمال العدل شاهدًا ووكيلًا على عقد القران، وسط فرحة عارمة من أصدقائها، وحرص العديد من الفنانين على حضور ذلك الحفل منهم محمد فراج وزوجته بسنت شوقي والمخرج عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي والمخرجة كاملة أبو ذكري والإعلامية منى الشاذلي وحسن أبو الروس وأمير كرارة وريهام عبد الغفور.

أعمال بشرى 

وبدأت بشرى مؤخرًا، تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ماما حامل وتلعب بطولته مُجسدةً دور الأم التي تحمل أعباء مسئوليات كونها أم مسئولة عن أبنائها، بالإضافة إلى ضغوطات سوق العمل، ويشاركها التمثيل العديد من الفنانين منهم سامي مغاوري ومحمود الليثي والطفل ياسين والفنانة الشابة أنغام والطفل سولي، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين  وإخراج أحمد نور.

وشاركت بشرى في الموسم الرمضاني الماضي بدور رشا زوجة المقدم الشهيد محمد المبروك، وهو دور الفنان إياد نصار، خلال أحداث الجزء الثاني لمسلسل الاختيار، بالإضافة إلى مشاركتها في المسلسل الكارتوني زينة مع الفنان أحمد خالد صالح وسامي مغاوري ومسلسل فارس بلا جواز مع الفنان مصطفى قمر بشخصية فتاة تدعى صابرة.