رئيس التحرير
محمود المملوك

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة على «القاهرة 24» فور ظهورها

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة على القاهرة 24

نتيجة الثانوية العامة تعتبر من الكلمات الأكثر تداولًا  بحثا على جوجل من قبل أولياء الأمور والطلاب، حيث يبحث الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة2021، وأتاح “القاهرة 24"، رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس وذلك فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك لضمان وصول النتيجة على هاتف الطلاب. 

طريقة التسجيل على  رابط نتيجة الثانوية 2021  بالإسم ورقم الجلوس

1- سجل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

2- قم بكتابة الإسم ورقم الجلوس في الأماكن المخصصة لها.

3- سجل البريد الإلكتروني ثم سجل رقم التليفون.

4- قم بالضغط على "سجل الآن".

موعد نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على المؤشرات المتداولة بشأن تصحيح الثانوية العامة وموعد إعلان النتيجة لعام 2021. 

وكشف “شوقي، عبر صفحته على “فيس بوك”، قائلًا: "تعلن نتيجة الثانوية العامة في الفترة من 15-18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد وما نعلنه ننفذه حرفيا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر". 

فيما عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم، مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لاستعراض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة، وكذا استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب الناجحين.

وطبقا لما تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء اليوم، فإن مؤشرات نتائج امتحانات الثانوية العامة تؤكد أنها نفس معدلات النجاح المعتادة في الأعوام السابقة، بينما من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.

ووافق مجلس الوزراء على قرار باعتبار بعض المشروعات ضمن المشروعات القومية، وذلك في تطبيق أحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008، والنواحي الإنشائية والتخطيطية والبنائية، ووفقا لأحكام القانون رقم 23 لسنة 2015.

عاجل