رئيس التحرير
محمود المملوك

منهم منى الشاذلي وأمير كرارة.. نجوم الفن بحفل عقد قران نيللي كريم

من حفل عقد قران نيللي
من حفل عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور

حرص العديد من أصدقاء الفنانة نيللي كريم، وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، سواء من الوسط الفني أو خلافه، على حضور حفل عقد قرانهما في إحدى القرى بالساحل الشمالي.

وحضر الحفل كل من المخرج عمرو سلامة وزوجته مهندسة الديكور مروة البرماوي وأمير كرارة وريهام عبد الغفور ونور إيهاب والمخرجة كاملة أبو ذكري ومحمد فراج وبسنت شوقي وحسن أبو الروس والإعلامية منى الشاذلي والمذيع مروان يونس وزوجته والمطربة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى.

نيللي كريم وزوجها والمخرج عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي

عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور 

شهدت الساعات الأولى من اليوم قبل عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور وصلة من الغزل ورسائل الحب التي يرسلها هشام لـ نيللي منها التغزل بإطلالتها بعد انتهاء تجهيزاتها، بالإضافة إلى أن نيللي اختارت المنتج جمال العدل ليكون وكيلًا وشاهدًا على عقد القران اليوم، وسط فرحة من أصدقائها وعائلتهما الحاضرة.

نيللي كريم وزوجها ومحمد فراج وبسنت شوقي 

أعمال نيللي كريم 

تنتظر الفنانة نيللي كريم عرض العديد من الأعمال منها فيلم 30 مارس مع الفنان أحمد الفيشاوي وفيلم العميل صفر مع الفنان أكرم حسني وفيلم شريط 6 مع الفنان خالد الصاوي، بالإضافة إلى فيلم 200 جنيه المقرر طرحه يوم 18 أغسطس المقبل بالسينما الذي ضم العديد من كبار النجوم بمصر منهم إسعاد يونس وهاني رمزي ومي سليم وليلى علوي.

نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري

وشاركت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل ضد الكسر من إنتاج شركة العدل جروب، وضم العديد من الفنانين منهم محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وتارا عماد وهشام إسماعيل وحمزة العيلي ونهير أمين ومحمد السويسي ومنة عادل وتامر هاشم، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.

نيللي كريم وزوجها وحسن أبو الروس
منى الشاذلي وفرح 
شارموفرز
نيللي كريم وزوجها ومروان يونس وزوجته 
أمير كرارة ومروان يونس 
ريهام عبد الغفور ونور إيهاب
نيللي كريم وزوجها ونور إيهاب
كارول سماحة وزوجها وليد مصطفى
نيللي كريم وكارول سماحة ووليد مصطفى 
نيللي كريم وزوجها وكارول سماحة ووليد مصطفى