الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي وسمية الخشاب على رأس القائمة.. نجمات تزوجن رجالا أصغر منهنّ سنًا

نجمات تزوجن رجالا
فن
نجمات تزوجن رجالا أصغر منهنّ
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 10:52 م

ترفع العديد من الفنانات شعار الحب أقوى من العمر، حيث يوجد الكثير من الفنانات تزوجن من رجال أصغر منهن بالعمر، استنادًا إلى هذا الشعار، وكان آخرهن الفنانة نيللي كريم، التي تزوجت من لاعب الإسكواش هشام عاشور، والذي يصغرها بنحو 8 سنوات.

ويستعرض لكم القاهرة 24 أبرز الفنانات اللاتي تزوجن برجال أصغر منهنّ سنًا:-

سمية الخشاب وأحمد سعد

تزوجت الفنانة المصرية سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد عام 2017، وذلك على الرغم من أن سمية الخشاب أكبر من أحمد سعد بنحو 15 عامًا.

سمية الخشاب وأحمد سع\

 ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، حيث أعلنا خبر انفصالهما بعد عام ونصف من الزواج، وذلك بسبب الخلافات التي وصلت إلى تدخل القضاء بينهما.

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

عاشت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واستمرت هذه القصة لمدة عامين ثم انتهت بالزواج.

هيفاء وهبي وأحمد أبو هشيمة

وكان زواجهما في عام 2009، على الرغم من أن هيفاء وهبي أكبر من أحمد أبو هشيمة بـ10 سنوات، واستمر هذه الزواج لمدة 4 أعوام، وبعدها أعلنت الفنانة هيفاء وهبي خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق في عام 2013، زواجها من هيثم زينتا، وهو مدير تصوير مسلسل حكاية حياة، هذا على الرغم من أن هيثم زينتا يصغرها بأكثر من 10 سنوات.

غادة عبد الرازق وهيثم زينتا

انغام وأحمد إبراهيم

تزوجت المطربة أنغام من الموزع الغنائي أحمد إبراهيم، وكان فرق العمر بينهما نحو 10 أعوام، وعلى الرغم من ذلك فهم يعيشان حالة حب كبيرة.

أنغام وأحمد إبراهيم

مي كساب وأوكا

تزوجت الفنانة مي كساب من مطرب المهرجانات الشعبية أوكا، ويعد زواجهما من الزواج المستقر، والناجح حتى الوقت الحالي، على الرغم من فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 10 أعوام.

مي كساب وأوكا

سعاد حسني وزكي فطين عبدالوهاب

تزوجت السندرلا سعاد حسني من الفنان زكي فطين عبد الوهاب، وذلك على الرغم أنها أكبر منه بنحو 18 عاما، وكان حينها طالبًا، وهي كانت نجمة مما أدى لانفصالهما بعد شهور قليلة من زواجهما.

تابع مواقعنا