رئيس التحرير
محمود المملوك

السكة الحديد توقف عاملًا تسبب في تعطل برج إشارات وتوقف حركة القطارات بسوهاج

القاهرة 24

قال مصدر بالسكة الحديد أن الهيئة أصدرت تعليمات بشأن تعطل برج إشارات شندويل التابع لمحافظة سوهاج والتى تضمنت إيقاف ش.م عامل مزلقان ومساعد تسبب فى تعطل عدد من التحويلات فى نطاق برج شندويل.

 

وأضاف المصدر لـ “القاهرة 24” أن العامل تسبب فى توقف حركة القطارات بشكل كامل على الخط الطالع والنازل داخل محافظة سوهاج لمدة تجاوزت الـ 30 دقيقة الأمر الذي تطلب قيام فريق الصيانة بإجراء اصلاحات سريعة للعمل على عودة التحويلات إلى طبيعتها.

 

وفى وقت سابق عادت حركة القطارات إلى طبيعتها بعد توقفها لمدة تجاوزت الـ30 دقيقة لتعطل برج إشارات شندويل التابع لهيئة السكة الحديد بمحافظة سوهاج، والذي على إثره تعطلت الحركة بشكل كامل.

 

وفى نفس السياق  أعلن مصدر بالسكة الحديد تعطل حركة قطارات السكة الحديد على خط الوجه القبلي، بعد وجود عطل في عدد من التحويلات التابعة لبرج جزيرة شندويل، التابعة لمحافظة سوهاج، مشيرًا إلى أن العطل تسبب في توقف حركة القطارات للخطين الطالع والمتجه إلى محطة أسوان والخط النازل والمتجه إلى محافظة القاهرة.

 

وأوضح المصدر لـ “القاهرة 24”، أن العطل أسفر عن توقف قطار رقم 163 خط أسوان - الإسكندرية داخل قرية المحمودية، وجار العمل على إصلاح العطل داخل برج جزيرة الشندويل التابع لهيئة السكة الحديد والعمل على عودة حركة القطارات بشكل كامل في أسرع وقت.