الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بازوكا: الأهلي لم يحترم الإسماعيلي.. والدراويش لن «يفوّتوا» للزمالك

سيد عبدالرازق بازوكا
رياضة
سيد عبدالرازق "بازوكا" نجم الإسماعيلي السابق
الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:03 ص

تحدث سيد عبد الرازق "بازوكا"، نجم الإسماعيلي السابق، عن تعادل الدراويش مع الأهلي، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وقال "بازوكا" في تصريحات إذاعية: "إن الأهلي لم يحترم الإسماعيلي على المستوي الفني خلال المباراة، وذلك بعد تعادلهما إيجابيًا في الدوري الممتاز".

 

وأضاف نجم الدراويش السابق: "إيهاب جلال نجح فى فرض أسلوبه على فريق الأهلي، وحصل على نقطة هامة من المباراة٬ والفريق الأحمر كان داخل المباراة وهو ضامن الفوز، ولكن هذا لم يحدث في النهاية".

 

وتابع بازوكا: "الأهلي أضاع العديد من الفرص خلال المباراة٬ والإسماعيلى أصبح وضعه جيد فى جدول ترتيب الدوري، بعدما كان مهددًا بالهبوط قبل تولي إيهاب جلال تدريب الدراويش".

 

وواصل بازوكا: "جماهير الإسماعيلي لن تقبل إلا بالفوز على الزمالك فى المباراة المقبلة، نظرًا لإقامة اللقاء على استاد الإسماعيلية".

 

واستمر سيد عبد الرازق: "الإسماعيلي لن يفوت مباراة الزمالك، ويدخل اللقاء بهدف الفوز، لأن المباراة ستكون على ملعب الدراويش، واللاعبون يقدموا أداء جيدا خلال هذه الفترة".

 

وعن مصير إيهاب جلال: "الإسماعيلي يعانى من أزمة القيد، وهناك مشكلة كبيرة فى تجديد المدير الفني، ولكن أتمنى بقائه مع الدراويش فى الموسم المقبل".

تابع مواقعنا