الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رفع فيلم أحمد نوتردام لرامز جلال من السينما.. تعرف على السبب

رامز جلال في فيلم
فن
رامز جلال في فيلم احمد نوتردام
الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:55 ص

رفعت دور السينما المصرية فيلم أحمد نوتردام بطولة رامز جلال من قائمة أفلامها المعروضة بالقاعات، وذلك بعد أن حقق الفيلم إيرادات بلغت 19،393،265 جنيه خلال 13 أسبوعًا منذ طرحه.

لكن إيرادات الفيلم خلال آخر أسبوع من عرضه لم تتجاوز 28 ألف جنيه، بل بلغت إيرادات آخر يوم عرض له 500 جنيه؛ ما اضطر دور السينما إلى سحبه من قاعاتها، نظرًا لإيراداته الضعيفة، خاصة بعد طرح فيلم موسى بطولة كريم محمود عبدالعزيز.

أبطال فيلم أحمد نوتردام

يشارك رامز جلال بطولة فيلم أحمد نوتردام العديد من النجوم؛ منهم: غادة عادل وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم أحمد نوتردام

تدور أحداث فيلم أحمد نوتردام حول صحفي شاب يدعى أحمد يحاول الإيقاع بقاتل مجهول تبحث عنه الشرطة، ويطلق الشاب على نفسه لقب أحمد نوتردام؛ لأنه يعرف أن القاتل متأثر بشخصية أحدب نوتردام الشهيرة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أفلام في السينما المصرية

وتعرض حاليا في دور السينما المصرية 5 أفلام؛ هي: الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد، وموسى بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار وأسماء أبواليزيد، والعارف بطولة أحمد عز وأحمد فهمي، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، ومش أنا بطولة تامر حسني.

تابع مواقعنا