الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. رئاسة الوزراء تنشر انفوجراف عن الشائعات والحقائق بشأن المؤشرات الأولية

لجنة امتحانات الثانوية
تقارير وتحقيقات
لجنة امتحانات الثانوية العامة 2021 - صورة أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:26 م

تتربع نتيجة الثانوية العامة 2021 على أولويات الحكومة الفترة الراهنة، حيث ظهرت العديد من تصريحات وزارة التربية والتعليم، ورئاسة مجلس الوزراء بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 والمؤشرات الأولية لنتائج الامتحانات، ويقدم موقع "القاهرة 24" فيما يلي خطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس.

وزيرة التربية والتعليم في إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة

تفاصيل بيان “الوزراء” بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021 والمؤشرات الأولية

 

نشرت صفحة رئاسة مجلس الوزراة المصري اليوم الخميس إنفوجراف يوضح الشائعات والحقائق بشأن، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 ونتائج المؤشرات الأولية لنتائج الثانوية العامة، ونستعرضها معكم في السطور التالية.

 

نفت صفحة رئاسة الوزراء، المنشورات والأخبار المتداولة بشأن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، حيث قالت إن المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت منشورات عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء.

انفوجراف بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 والمؤشرات الأولية

 

كما أكدت وزارة التربية والتعليم لمجلس الوزارء، أنه لا صحة للمنشورات المتداولة عن مؤشرات نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة 2020/2021، وأن كل ما يتم تداوله عن مؤشرات لنتائج شهادة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة، وغير صادر عن الوزارة.

 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

وعن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، قالت التربية والتعليم، إنها ستكون خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، مُناشدةً أولياء الأمور والطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف إثارة القلق بينهم، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

لجنة امتحانات

 

وفي نفس السياق، تتم عملية التصحيح مركزيًا وبشكل إلكتروني وليس عن طريق "كنترولات ولجان تصحيح" مثل الأعوام الماضية، دون تدخل أي عنصر بشري؛ لضمان حصول الطالب على حقه وفق إجاباته.

 

كما نشادت رئاسة الوزارء جميع وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وتؤثر سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

 

وقدمت رئاسة الوزراء رقم الشكاوي والاستفسرات، حيث قالت إنه في حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 على “القاهرة 24”

 

حرصًا من موقع “القاهرة 24” على مصلحة الطلاب وكل ما يهم القراء، نقدم لكم رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، وخطوات التسجيل عليه، للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، في الموعد المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

  • اضغط على رابط “القاهرة 24” لتسجيل البيانات  من هنا.

 

  • سجل الاسم ورقم الجلوس.

 

  • سجل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

 

  • ثم اضغط على “سجل الآن”.

 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 لتسجيل البيانات

وبذلك قد تكون اتممت خطوات التسجيل للاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2021، وبعد إعلان النتيجة رسميا، سنتواصل معكم عبر البريد الإلكتروني أو رقم التليفون، وإرسال نتيجة الثانوية العامة 2021.

تابع مواقعنا