السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميكل أرتيتا يوضح أهداف أرسنال في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي

ميكل أرتيتا مدرب
رياضة
ميكل أرتيتا مدرب فريق أرسنال الإنجليزي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:28 م

تحدث الإسباني ميكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، عن أهداف الجانرز في الموسم المقبل من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، والتي يستعد لخوض أول مبارياتها غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويلاقي فريق أرسنال المحترف في صفوفه محمد النني نجم المنتخب الوطني، نظيره برينتفورد، غدًا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برينتفورد المحلي، وذلك في أول مباريات الموسم الجديد.

وقال أرتيتا، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة برينتفورد: هدفنا هذا الموسم هو الحصول على أفضل نسخة باستمرار والتي ستقربنا من الفوز بمباريات كرة القدم، إذا فعلنا ذلك باستمرار في كل مباراة، سنكون في مكان جيد.

وتابع ميكل أرتيتا: في هذه الفترة الأولى من فترة الانتقالات الصيفية، قمنا ببعض الأشياء التي أردنا أن نفعلها ونراها داخل فريقنا، لكن لا تزال النافذة مفتوحة.

وأكمل: أنا متأكد من أن الأمور ستحدث في كلتا الحالتين، أنا على استعداد للعمل مع اللاعبين الذين أملكهم في الوقت الحالي، سوف نرى.

وأتم ميكل أرتيتا: حددنا ما نريد القيام به في موسمنا المقبل، وكيف يمكننا تعزيزه على المدى القصير والمتوسط والطويل، سنرى ما يمكننا فعله خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا