الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل سائق توك توك على يد بلطجية في المقطم

المجنى عليه
حوادث
المجنى عليه
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:47 م

لقي شاب مصرعه على يد لصوص مجهولين، أثناء محاولته الدفاع عن التوك توك، الذي يعمل عليه في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المقطم، بلاغًا يفيد بمقتل “هشام. ذ” 21 عامًا، ويعمل سائق توك توك، طعنًا بسلاح أبيض بمنطقة المقطم.

وتبين من التحريات اﻷولية أن المجني عليه كان يعمل سائقًا على توك توك، وأثناء ممارسة عمله قام عدد من اللصوص بسرقته أسرع تجاههم في محاولة لمنعهم من السرقة فقاموا بطعنه بسلاح أبيض 3 طعنات في الصدر ما تسبب في مقتله وفروا هاربين.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لاستكمال إجراءات الدفن.

وفي سياق آخر تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لضبط الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط تشكيل عصابي مكون من شخصين؛ لأحدهما معلومات جنائية تخصص نشاطه في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق توصيل الأسلاك متخذين من دائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر مقرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليهما وأمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما آلة حادة (مشرط)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 6 وقائع بدائرة القسم، وأرشدا عن المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية فى مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون؛ حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة؛ لضبط كل صور الخروج على القانون.

تابع مواقعنا