رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يجمد مستحقات لاعبيه بعد التعادل أمام الإسماعيلي وفقدان الصدارة

الأهلي - الإسماعيلي
رياضة
الأهلي - الإسماعيلي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:48 م

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تجميد المستحقات المالية للاعبي فريق الكرة الأول بالنادي، بعد التعادل أمس أمام النادي الإسماعيلي، ضمن مُنافسات مسابقة الدوري الممتاز، بهدف لكل منهما.

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي إن قرار تجميد مسحتقات اللاعبين، جاء على خلفية خسارة الأهلي نقطتين ثمينتين في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بسبب التعادل أمام الإسماعيلي، في حين يتصدر الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 67 نقطة، وذلك لحين تحقيق الفوز على إنبي السبت المقبل.

وأبدى الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، غضبه الشديد عقب المباراة بسبب إهدار اللاعبين للعديد من الفرص السهلة خاصة في الشوط الثاني، وعدم التركيز الجيد أمام مرمى الإسماعيلي.

ووجّه موسيماني عتابًا شديدا إلى نجوم الفريق لا سيما طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا، قائلا: “لم يحسنا استغلال الفرص السهلة التي جاءت للأهلي في الدقائق الأخيرة، وتسابقا على إهدارها بشكل غريب”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة بعد تعادل الأمس، بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة المحلية.

تابع مواقعنا