الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بالمنصورة.. ووالده: يعاني من الرهاب الاجتماعي

انتشال جثة
محافظات
انتشال جثة
الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:22 م

تخلص شخص من حياته في العقد الثاني من العمر، بإلقاء نفسه من أعلى كوبري السكة الحديد الواصل بين مدينتي المنصورة وطلخا، لمعاناته من مرض نفسي.

وكان اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بقيام أحد الأشخاص بإلقاء نفسه في مياه النيل، من أعلى كوبري السكة الحديد الواصل بين مدينتي المنصورة وطلخا.

وانتقل ضباط مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال الجثمان، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين أنها لشخص يدعى أحمد “م. م. ا” 23 سنة - طالب بالفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة المنصورة، ومقيم بمنطقة حي الجامعة بالمنصورة، ويرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال شاهد الواقعة هشام “أ. م. غ” 52 سنة - فني حركة بمحطة سكة حديد المنصورة، قرر بأنه أثناء وقوفه وقيامه بصيد الأسماك من أعلى الكوبري، شاهد المذكور حال قيامه باعتلاء حديد الكوبري والقفز بالمياه.

فيما أقر والد الشاب المتوفي، بأن نجله يعاني من مرض نفسي «الرهاب الاجتماعي وصعوبة الاندماج في المجتمع»، ويعالج لدى طبيب نفسي، وعلل انتحاره لحدوث مشادة كلامية بينهما لعلمه بتوجهه لأحد الكافيهات بمدينة المنصورة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6665 لسنة 2021 إداري مركز طلخا، وجار العرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا