الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيار طائش يُصيب طفلة في وجهها أثناء «زفة» بالشرقية.. وضبط المتهمين

إطلاق أعيرة نارية
محافظات
إطلاق أعيرة نارية - صورة أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:46 م

أصيبت طفلة، في الخامسة عشر من عمرها، بعيار ناري، بالخطأ؛ وذلك أثناء وقوفها في شرفة منزل أسرتها لمشاهدة نقل المنقولات الزوجية لعروس بدائرة مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي، بوصول الطفلة «فرح ح» 15 سنة، مصابة بطلق خرطوش في الوجه.

 

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء وقوف الطفلة في شرفة مسكن أسرتها لمشاهدة نقل المنقولات الزوجية لعروس بالمدينة، تصادف إطلاق أعيرة نارية من جانب عدد من الشباب ابتهاجًا بالحفل، أصاب إحداها الطفلة في وجهها.

 

وتبين أن وراء إطلاق الأعيرة النارية كل من: «أحمد ال أ م ال» وشقيقه «لعربي»، مُقيمان بمركز أبو كبير، وجرى ضبطهما وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16834 جنايات أبو كبير لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة محمد الشربيني، رئيس نيابة أبو كبير،  وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصابة، وإرسال حرز  السلاح الناري المضبوط «فرد خرطوش» إلى قسم الأدلة الجنائية لفحصه.

 

تابع مواقعنا