الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 «صليبي» و5 كسور في موسم واحد.. الإصابات تعصف بالاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري
رياضة
الاتحاد السكندري
الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:57 م

يعاني فريق الاتحاد السكندري، من العديد من الإصابات التي ضربت صفوفه خلال منافسات الموسم الحالي، بعدما تعرض لاعبوه لـ 9 إصابات أطاحت بهم بعيدًا عن المشاركة  مع زعيم الثغر لفترات طويلة.

وأعلن الاتحاد السكندري بشكل رسمي، إصابة عبد السميع إبراهيم سيمو، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض إليها أثناء مشاركته في مباراة الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبعد إصابة عبد السميع سميو، ارتفع عدد لاعبي الاتحاد السكندري المصابين بقطع في الرباط الصليبي إلى 4 لاعبين خلال الموسم الحالي، مع استمرار تعافي محمد أنور الذي تعرض لنفس الإصابة في أواخر الموسم الماضي.

الصليبي يضرب صفوف الاتحاد السكندري

وبدأت إصابات الصليبي في صفوف الاتحاد السكندري، خلال الموسم الحالي، مع كريم ممدوح، الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في إحدى المباريات الودية التي خاضها زعيم الثغر في الخامس من فبراير الماضي.

 ولحق بعدها كريم الديب، بزميله، بعدما تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة وادي دجلة التي خاضها الفريق في أواخر فبراير الماضي، لتكون الإصابة الثانية له على التوالي بعد التي تعرض إليها في 2019.

وفي مايو تعرض حسام عاشور للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

5 حالات كسور في صفوف زعيم الثغر

موجة الإصابات التي ضربت الاتحاد السكندري لم تتوقف فقط عند الصليبي، بل امتدت إلى كسور بالغة، أبعدت لاعبي زعيم الثغر لفترة طويلة عن المشاركة جاء على رأسهم رازق سيسيه، الذي تعرض للإصابة بكسر إجهادي في الركبة، أبعدته عن المشاركة منذ مطلع مايو الماضي.

كما أصيب أيضًا كل من، خالد الغندور بكسر في الوجه، ويشارك حاليًا وهو يرتدي قناع حماية، إلى جانب مصطفى إبراهيم الذي أصيب بكسر بالفك

فيما تعرض محمود رزق للإصابة بكسر في الأنف، الذي عاد مؤخرًا للمشاركة مع الفريق، بالإضافة إلى إصابة محمود شعبان بكسر في الساق، منذ انطلاق الموسم الحالي.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره وادي دجلة، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الجمعة.

 

تابع مواقعنا