الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقان يقتلان جارهما بسب خلافات الجيرة في قليوب

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 03:22 م

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الخميس، القبض على شقيقان بتهمة قتل مزارع جارهما في قليوب، إثر مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق. 

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة قليوب، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود متوفي بمنطقة عزبة الزيتون دائرة القسم. 

على الفور، انتقلت قوة أمنية، وتبين وجود متوفي ويدعى "فتحي. أ. أ" 62 سنة، مزارع، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشقيقان بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، فقام المتهمان بطعن المجنى علية بالسكين طعنتين في الصدر والفخذ ما أدى إلى وفاته في الحال، وألقت السلطات الأمنية القبض على المتهمان وهما "ا م ص" وشقيقة "م م ص"، وتم نقل الجثة للمستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

في سياق آخر، جدد قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة، حبس المتهم بإصابة 6 أطفال وربة منزل، اثر إطلاق أعيرة نارية بعرس بعرب العيادية دائرة مركز شرطة الخانكة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بقيام عاطلين بإطلاق أعيرة نارية خرطوش، وإصابة 6 أطفال وربة منزل.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، والذي أمر بتحريز السلاح المضبوط وفوارغ الطلقات، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وتحديد نوعية المقذوف، وإعداد تقرير بشأنها، كما أمر بسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها.

تابع مواقعنا