الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل قصدت هالة صدقي تحذير نيللي كريم من تجربة الزواج؟

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 03:40 م

من الواضح أن تجربة الزواج بالنسبة للفنانة هالة صدقي تجربة صعبة للغاية، خاصة بعد الذي مرت به الفترة الماضية، من حروب وصراعات مع زوجها سامح سامي، كان آخرها حينما أنكر نسب أولاده منها، لكن محكمة الأسرة قضت بإثبات النسب.

كل ما عاشته كان كافي لأن تذكر هالة في تهنئتها للفنانة نيللي كريم أن الزواج تجربة صعبة حيث وجهت رسالة لها على انستجرام قائلة: "زي ما في حياتنا احزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي اجمل واطيب قلب في الدنيا بنجاحها في اصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا اجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق".

وتعرض عدد من الفنانين لبعض الانتقادات من بينهم الفنانة هالة صدقي بعد حضورها حفل زفاف الفنانة نيللي كريم الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وذلك بسبب تزامنه مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت منذ خمسة أيام، وجاءت انتقادات البعض لهالة لأنها كانت الأكثر قربًا لدلال ولأسرتها.

ورحلت النجمة دلال عبد العزيز منذ أيام بعدما عانت كثيرًا من مضاعفات فيروس كورونا، الذي أصابها هي وزوجها الذي سبقها إلى الرفيق الأعلى الفنان والنجم سمير غانم قبل أربعة أشهر من وفاتها.

وأعلنت سابقًا الفنانة نيللي كريم عن تأجيل حفل الزفاف ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة دلال عبد العزيز.

 

 

تابع مواقعنا