السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«محلية المنيا» توجه بضبط السيارات المخالفة لخطوط السير

حملة على مواقف السيارات
كايرو لايت
حملة على مواقف السيارات بالمنيا
الخميس 12/أغسطس/2021 - 03:52 م

وجّه اللواء ياسر عبدالعزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بضبط السيارات المخالفة لخطوط السير، مع تحصيل الغرامات المقررة لها.

وأكد عبدالعزيز، في تصريحات له اليوم الخميس، ضرورة تفعيل ما جاء من توصيات اجتماع مجلس إدارة اللجنة الفرعية للمواقف، ومنها متابعة وانضباط العمل بنقاط التحصيل والتزام المحصلين بأماكنهم، وانتظام عمل الورديات على مدار الساعة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أنه كلّف نائبه محمود ثابت، بشن حملات تفتيشية ودورية على مواقف المدينة؛ لمتابعة تحصيل «الكارتة» المقررة وغرامات المخالفين، وخاصة «الكارتة» المجمعة، مع رصد المخالفين لخطوط السير وسرعة تحصيل الغرامات المقررة قانونا، كأحد آليات الحد من مخاطر هذا السلوك السلبي لدي بعض السائقين.

وأوضح نائب رئيس الوحدة المحلية، أنه تم المرور على إدارة المواقف ومنافذ التحصيل التابعة لها ومواقف السيارات مراكز شمال وموقف الجنوب ومنفذ دمشير ومنفذ الغروب ومنفذ بني أحمد على طريق مصر - أسوان؛ وذلك لتنشيط التحصيل ومتابعة الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس كورونا المُستجد، ومتابعة التزام السائقين بعدم تحصيل أي زيادة عن الأجرة المقررة بجميع مواقف الضواحي والأقاليم.

تابع مواقعنا