الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة إنجليزية: 11 مم حرموا ليفربول من حسم الدوري الإنجليزي أمام السيتي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/يناير/2019 - 03:35 م

نشرت جريدة الديلي ميل الإنجليزية، تقريرا حول مباراة مانشيستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 2-1 على ملعب الاتحاد، حيث سلطت الضوء على ضياع كورة السنغالي ساديو ماني أمام مرمى السيتي في الشوط الأول، والتي تمكن المدافع الانجليزي جون ستونز من منعها من الدخول قبل 11 مم فقط من دخولها.

وحاول النجم المصري الدولي محمد صلاح من التكملة على الكورة، إلا أن ستونز نجح في إبعادها بشكل إعجازي، وفي الوقت السليم، وهو ما منع افتتاح ليفربول التسجيل في بداية المباراة، وهو الأمر الذي كان سيؤدي إلى توسيع الفارق بين الفريقين إلى 10 نقاط لصالح ليفربول في سباق حسم الدوري الانجليزي الممتاز.

وافتتح مانشيستر سيتي التسجيل في المباراة عن طريق سيرجيو أجويرو في نهاية الشوط الأول، ليتمكن البرازيلي بوبي فيرمينيو من التعديل في منتصف الشوط الثاني، قبل أن يتمكن الألماني ليروي ساني من هز شباك الحارس البرازيلي أليسون بعد خطأ فادح من مدافع الريدز ديان لوفرين.

فيما تمكن السيتي من تضييق الفارق مع ليفربول المتصدر ليصل إلى 4 نقاط فقط، بالإضافة إلى وقف محمد صلاح نجم الريدز من مواصلة التهديف للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقف عند 13 هدف.

تابع مواقعنا