الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. بيراميدز يغري برايتون الإنجليزي لضم بيرسي تاو رغم مفاوضات الأهلي

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الخميس 12/أغسطس/2021 - 04:39 م

شهدت الفترة الماضية اهتمامًا كبيرًا من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، من أجل الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، بناءً على رغبة من المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي يريد وجود اللاعب في صفوف المارد الأحمر من أجل تدعيم قائمة الفريق.

وشهدت الساعات الماضية تطورات في الصفقة؛ حيث أشار موقع غانا سوكر نت إلى أن نادي بيراميدز المصري دخل في صفقة بيرسي تاو، ويحاول ضمه من صفوف برايتون الإنجليزي.

بيرسي تاو

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز قدم عرضًا إلى برايتون بمقابل 4 ملايين يورو، وهو أكثر من العرض الذي قدمه الأهلي بـ1.8 مليون يورو لضم صاحب الـ27 عامًا.

وأوضح التقرير أن بيرسي تاو لا يريد الانتقال إلى صفوف بيراميدز، وقد سجله نادي برايتون في قائمته خلال الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منعًا من رحيل اللاعب بشكل مجاني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرسي تاو مع برايتون نهاية الموسم الجاري؛ حيث إن الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي سينطلق يوم الجمعة المقبل. 

تابع مواقعنا