رئيس التحرير
محمود المملوك

عم الطفلة المصابة بطلق ناري في الخانكة: أصيبت بالعمى وعايزين حقها

الأطفال المصابة بعرس
الأطفال المصابة بعرس الخانكة

قال إبراهيم مراد السيد، عم الطفلة نجمة، البالغة من العمر 9 سنوات، والتي أصيبت جراء حادث إطلاق أعيرة نارية خرطوش بحفل زفاف بقرية عرب العيادية التابعة لمدينة الخانكة بالقليوبية، إن ابنة شقيقه فقدت الرؤية بعينها اليمنى، بسب أن الخرطوش اخترق الشبكية.

وأكد عم الطفلة لـ القاهرة 24، أن يوم الواقعة فوجئ بصراخ الأهالي المتواجدين بالعرس الذى كان يقع أمام منزله، ليخرج على صوت تلك الصرخات ليجد ابنة شقيقه غارقة في دمائها وعدد آخر من الأطفال، وعلى الفور تم نقلهم لمستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم. 

وطالب عم  الطفلة بحق ابنة شقيقه التي مات والدها وتركها أمانة في عنقه، موضحا أنها فقدت بصرها في مقتبل عمرها.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بإطلاق عاطلين أعيرة نارية خرطوش، وإصابة 6 أطفال وربة منزل.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، والذي أمر بتحريز السلاح المضبوط وفوارغ الطلقات، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وتحديد نوعية المقذوف، وإعداد تقرير بشأنها، كما أمر بسرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها.