الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب بـ8 طعنات على يد بلطجية بإمبابة (فيديو)

مؤمن الضحية
حوادث
مؤمن الضحية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:48 م

لقي شاب يدعى مؤمن مصرعه، على يد شقيقين وسيدة بعد تلقيه 8 طعنات، بسبب تصديه لهم لاتجارهم بالمواد المخدرة أمام محله بشارع العروبة بمنطقة إمبابة بالجيزة.

وقال والد الضحية في تصريحات لـ القاهرة 24 إن المتهمين شخصان يدعيان بلية ويوسف، وزوجة أحدهما، كان الشقيقان يمران أمام ورشة عمل الضحية، فنشب خلاف بينهم، فأخرج المتهمان سلاحًا أبيض «سنجة»، فقاوم الضحية وأمسك بأيدي الشقيقين لمنعهما من الاعتداء عليه، حتى جاءت زوجة أحد الجانِيَيْن تحمل قطعة حديدية، ووجهت ضربة على رأسه أصابته بارتجاج في المخ، فسقط مغشيًّا عليه، فتناوبوا عليه بالطعنات في منطقة البطن والذراع والظهر والقدمين، إلى أن جاءت الطعنة الثامنة في القلب والتي أودت بحياته.

وأضاف أحد شهود العيان، بأن المتهمين سرقوا توك توك من منطقة الزاوية الحمراء، ودارت مشاجرة بينهما وبين أصحاب التوك توك قبل 4 أيام من جريمة قتل الشاب مؤمن، حيث أكد الجيران أن المتهمين دائمًا يمارسون أعمال البلطجة والسرقة، والمعروف عنهم سوء السمعة، من تجارة المخدرات وغيرها.

واختتم والد الضحية بأنه بعد القبض على المتهمين يريد القصاص منهم بسبب الجريمة التي ارتكبوها تجاه نجله، مؤكدًا أنه لا توجد علاقة صداقة بين المتهمين والضحية، بل وصفهم بحدّ تعبيره بـ«البلطجية والحرامية»، وأن نجله لم يكن على صلة بهم، غير أنه رفض تجارتهم للمخدرات أمام ورشته.   
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا