الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام على مركز تلقي لقاح كورونا للمسافرين إلى الخارج في قوص بقنا «صور»

زحام مركز تلقي لقاح
محافظات
زحام مركز تلقي لقاح كورونا في قوص
الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:09 م

شهد مركز تلقي لقاح كورونا بمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، والمخصص للمسافرين للخارج، اليوم الخميس، زحامًا شديدًا للحصول على اللقاح، والذى يعد شرطًا أساسيًا للسفر خارج البلاد.

وقال الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشئون الصحية بقنا، إن مراكز تلقي اللقاح بمحافظة قنا بدأت في تطعيم المسافرين بلقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك عقب وصوله من الوزارة.

مركز تلقي لقاح كورونا في قوص
مركز تلقي لقاح كورونا في قوص
مركز تلقي لقاح كورونا في قوص
مركز تلقي لقاح كورونا في قوص

وأوضح تاوضروس، أن مديرية الصحة بقنا أعدت 3 أماكن لإعطاء المسافرين اللقاح الخاص بهم، وهم مكتب صحة قوص ومكتب صحة قنا ومكتب صحة نجع حمادي، والتي يجب على المواطن التوجه إلى إحداها وذلك في الفترة من 9 صباحا وحتى 9 مساء، عقب وصول رسالة للمواطن بموعد ومكان تلقي اللقاح مع إحضاره جواز السفر الخاص به.

وتابع وكيل وزارة الصحة بقنا، أن مراكز اللقاح ستصدر شهادة مؤمنة ذات الاستجابة السريعة QR code بمقابل 250 جنيها للمواطنين المصريين و25 دولارا لغير المصريين، مضيفًا أن المواطنين الذين سبق لهم الحجز علي موقع الوزارة عليهم بالاتصال بالخط الساخن 15335 وطلب التعديل إلى مراكز اللقاح للمسافرين بقنا، كما يجب علي المواطنين الراغبين بالسفر الحجز علي موقع الوزارة واختيار مراكز اللقاح للمسافرين بقنا وانتظار رسالة من الوزارة بالموعد المحدد.

تابع مواقعنا