الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجاهد يعلن رسميًا ترشحه لرئاسة نادي سموحة

رجل الأعمال محمد
رياضة
رجل الأعمال محمد مجاهد
الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:32 م

حسم رجل الأعمال محمد مجاهد، الجدل الدائر حول إعلان ترشحه بشكل رسمي في انتخابات نادي سموحة المقبلة، على مقعد الرئيس، مؤكدًا قدرته على قيادة النادي، الذي وصفه بأنه يستحق أكثر من ذلك بكثير.

وقال خلال اجتماع عقد بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحة، من مختلف الفئات العمرية “سيدات حكماء شباب: ”يقينًا بالله متوكلا عليه وحده فقد عزمت علي خوض ساحة انتخابات النادي، بعد أن استخرت الله وبناء على رغبة كبيرة من الأصدقاء وأسرتي الكبيرة داخل النادي قررت الترشح على مقعد رئاسة نادي سموحة".

وأشار مجاهد إلى أن ترشحه جاء بعد دراسة كافة الأمور داخل أروقة سموحة، مستندا في المقام الأول كونه ولي أمر قبل أي شيء ويعيش على مدار السنوات الماضية كافة المستجدات داخل النادي، ويعرف كل التفاصيل التي بحاجة إلى تطوير يتماشى مع طموح الأعضاء.

وأكد مجاهد، وجود برنامج انتخابي شامل يتضمن حلول واقعية لمختلف الأزمات الحاصلة، سواء ملف الإصلاح الزراعي أو البنية التحتية أو حالة الزحام الرهيب ومختلف الخدمات الخاصة.

وأوضح أن البرنامج الانتخابي يشمل الملف الرياضي، وصناعة أبطال من أبناء الأعضاء، يضمن العدالة والمساواة بين الجميع ليشعر اللاعب قبل ولي الأمر ـن مجهوده يتم تقديره، وأن المعيار الوحيد لتقييمه هو اجتهاده وتفوقه.

تابع مواقعنا