الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس أغنية محمد رمضان الجديدة «على الله» بالزي البدوي «فيديو»

محمد رمضان بالزي
فن
محمد رمضان بالزي البدوي
الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:22 م

وجّه الفنان محمد رمضان الشكر لقبيلة سلطان إحدى القبائل العربية بمطروح، على حسن استضافتهم له وفريق عمله خلال تصوير أحدث أغانيه بعنوان «على الله».

ونشر رمضان مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرتدي ملابس القبيلة، حيث ظهر بالزي المطروحي البرقاوي، وهو يغني مقطع أغنيته الجديدة معلقًا: شكرًا رجالة قبيلة سلطان شكرًا رجالة عرب العالمين على كرم الضيافة وحسن الاستقبال ومساعدتكم لنا في تصوير أغنية #على_الله، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع فيس بوك.

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي ضخم في جولف بورتو مارينا بمنطقة الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس المقبل، من إنتاج أحمد مراد وشركة MR1 الذي يديرها محمود رمضان، وتنظيم شركة تذكرتي، ويقدم في الحفل العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور وتشعل الأجواء بالمسرح.

ومن الأغاني التي يقدمها محمد رمضان خلال حفله أغنية ثابت ونمبر وان والملك وبام بام ويا حبيبي ومافيا ويلا بينا وعلاء الدين، وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات وصدى واسعًا مع الجمهور في الشارع المصري والعربي.

وجاءت أسعار التذاكر التي تبيعها منصة تذكرتي المنظمة للحفل لثلاثة فئات، كالتالي الأولى جاءت على النحو الآتي باسم Regular وبلغت 200 جنيه، بينما الثانية حملت اسم Gold بـ 750 جنيهًا، وأخيرًا الفئة الثالثة باسم VIP بلغت 2000 جنيه.

تابع مواقعنا