الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصر محروس لـ«دياب» بعد فسخ تعاقده معه: خد بالك من نفسك «فيديو»

دياب ونصر محروس
فن
دياب ونصر محروس
الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:43 م

بعد توسط الفنان تامر حسني لإنهاء الخلاف بينهما، أعلن المطرب دياب، اليوم، انتهاء تعاقده مع المنتج نصر محروس، مشيرًا إلى أنه أوفى بوعده معه بمنحه جميع المخالصات لإنهاء العلاقة التعاقدية بينهما.

ونشر دياب بثًا مباشرًا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع المنتج نصر محروس من داخل منزله، وقال خلاله إن المنتج نصر محروس أوفى بوعده له، مضيفًا: “أنا عنده في البيت بقول لكم إنه وعد فأوفى وعمل لي مخالصة بكل حاجة”.

ووجه دياب الشكر للمنتج نصر محروس، إذ قال: “كتر خيرك وربنا يخليك ليا وأنا ابن فري ميوزك وهفضل ابنها”، ليرد عليه نصر محروس قائلًا: “يرضي خاطري إنك تكون دايمًا في تقدم وربنا يكرمك وتكون دايما في تقدم وتاخد بالك من نفسك”.

وعلق دياب على الفيديو الذي نشره كاتبًا: “شكرًا أستاذي ومعلمي نصر محروس، شكرًا أخويا وحبيبي النجم تامر حسني”.


وكان الفنان تامر حسني نجح في حل الأزمة بين الطرفين والصلح بينهما بعد جلسة ودية تجمع الطرفين، وعبَّر تامر عن سعادته كونه نجح في الصلح بينهما، ونشر عبر حسابه بموقع فيس بوك: “الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس وتم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب”.

تابع مواقعنا