السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب رفعها دعوى خلع.. بائع يقتل زوجته في منزل مهجور بإمبابة

محرر القاهرة 24 بموقع
حوادث
محرر القاهرة 24 بموقع الجريمة
الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:01 م

مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى الثانية عشرة ظهرا يوم الثلاثاء، قبل عيد الأضحى بأيام قليلة، حيث الازدحام داخل سوق المنيرة هو عنوان المشهد بشوارع إمبابة بمحافظة الجيزة، وبينما يمارس الباعة نشاطهم اليومي المعتاد داخل السوق، كانت هناك جريمة تنفذ داخل منزل مهجور أثناء انشغال المواطنين بشراء مستلزمات العيد، حيث عثر الأهالي على جثة سيدة أنهى حياتها زوجها بسبب رفعها دعوى خلع عليه داخل المنزل.

بداية اكتشاف الواقعة

في داخل المنزل المهجور مرحاض يستخدمه الأهالي  لقضاء حاجتهم، وفي اليوم الثاني من وقوع الجريمة توجه أحد الشيالين بالسوق إلى المرحاض ليجد أحد الأشخاص داخله مما جعلة ينتظر داخل المنزل وأثناء تواجده تفاجأ بجثة ملقاه على الأرض بها قطع في منطقة الرقبة ومصابة بعدة طعنات، ليهرول مسرعا، وأبلغ الأهالي، وعلى الفور انتقل قسم الشرطة بعد أن ورده بلاغا من أحد الأهالي، وبعد تفريغ الكاميرات وجدوا أن الزوج هو القاتل وكان يسير برفقة زوجته وابنه مرتدي كاب وكمامة.

القاهرة 24 التقى أحد شهود العيان وقال إن الواقعة حدثت يوم الثلاثاء قبل عيد الأضحى بأيام معدودة وذلك في الساعة الثانية ظهرًا، حيث كان السوق مزدحما نظرا لشراء المواطنين فاكهة العيد ومتطلباتهم، حيث توجه المتهم إلى حمام داخل منزل مهجور كائن بالسوق وتبعته الزوجة، لأنه أبلغها بأنه سيقوم بوضع بضاعته داخل المنزل، وطلب من ابنه الوقوف أمام المنزل وحذره بعدم دخول أحد إلى المنزل خشية أن يكتشف أمره وينفذ جريمته ويقتل زوجته مسددا لها عدة طعنات في الرقبة أودت بحياتها.

شك في سلوكها

وأضاف شاهد عيان، أن المتهم بقتل زوجته كان يتردد إلى المنطقة ودائم تناول وجبة مكرونة داخل مطعم بسوق المنيرة وهو ليس من أهالي منطقة المنيب.

بينما أكد عدد كبير من أهالي المنطقة، أن السبب وراء تخلص المتهم من زوجته بالقتل هو شكه في سلوكها ورفعها دعوة خلع عليه مما أثار غضبة وقرر التخلص منها، وأن المتهم يعمل في بيع المبيدات الحشرية ويتنقل من منطقة إلى منطقة مصطحبا أبنائه لمساعدته في العمل.

بلاغ قسم شرطة إمبابة

كانت البداية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من أحد البائعين بسوق المنيرة يفيد بوجود جثة سيدة مقتولة وبها ذبح وطعنات بالرقبة.

 

تابع مواقعنا