الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشار أمني مكثف فى المنوفية وتجمهر مواطنين.. ماذا يحدث في سبك الأحد؟ «فيديو»

غضب أهالي سبك الأحد
محافظات
غضب أهالي سبك الأحد
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:11 ص

ذكر شهود عيان وجود حالة من الغضب بين بعض أهالي قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون المنوفية، وتجمع عدد منهم  على الطريق وأضرموا النيران، احتجاجا على تواجد بعض الخارجين عن القانون المعروف عنهم سجلهم الإجرامي، مطالبين قوات الأمن بالتدخل لحمايتهم من تلك العناصر.


فيديوهات تظهر غضب أهالي سبك الأحد

 

 

وأظهر عدد من الفيديوهات التي نشرها أهالي القرية تواجد مكثف لقوات الأمن مدعومة بسيارات الشرطة محاولة تفريق الأهالي والتعامل مع الموقف وإعادة استقرار الأمور مرة أخرى كعادتها من قبل، كما وضحت الفيديوهات انسحاب الأهالي بعد تدخل قوات الأمن.


غضب بين أبناء قرية سبك الأحد بسبب تواجد العناصر الإجرامية


وأكد عدد من شهود العيان، أن سبب غضب أبناء قرية سبك الأحد، وجود بعض العناصر الخارجة عن القانون، والتي تسببت من قبل في مظاهرات كبيرة في قرية شما، عقب استشهاد شهيد الكرامة محمد عيسى العليمي بقرية شما التابعة لمركز أشمون، على أيدي أحد أفراد تلك العناصر الإجرامية، وتم القبض على عدد منهم، وبعدها تم تنفيذ حكم الإعدام فى أحدهم.

 

وأوضح مصدر أمني خلال تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن مشاجرة بين عائلتين هى السبب في الواقعة، على خلفية ادعاء إطلاق نار من أحدهم، مؤكدا عدم وجود إصابات بين الطرفين، مشيرا إلى أن الأعداد الموجودة في الفيديوهات هي الطرف الآخر من المشاجرة، وجاري التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث.

 

 

تابع مواقعنا