رئيس التحرير
محمود المملوك

أقرأ الحادثة..إحالة المتهمين بقتل فتاة المول إلى المحاكمة الجنائية وضبط متهم جلسة مساج أقام علاقة جنسية وحبس المتهم بتصوير الفتايات من الخلف 3 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشر موقع “القاهرة 24” في الساعات الأخيرة عددا من الأحكام والقضايا والأخبار، وكان أبرزها إحالة المتهمين بقتل فتاة المول  إلى المحاكمة الجنائية.

إحالة المتهمين بقتل فتاة المول إلى المحاكمة الجنائية 

أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، بإحالة فتاة وبالغ وطفل محبوسين إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبتهم عما نُسِب إليهم من قتلهم فتاةً عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، إذ بَيَّتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحها منذ شهرين، ووضعوا لذلك مخططًا أعدوا فيه أسلحة بيضاء وأقراصًا مُنوِّمة وأدوات أخرى، واستغلت المتهمة علاقة صداقتها بالمجني عليها فالتقتها بدعوى زيارتها، وما إن اختلت بها حتى استدعت المتهميْنِ الآخريْنِ فكمَّم أحدُهما فاها وضربها على رأسها وأطبق الآخر على عنقها، بينما كالتِ المتهمة ركلاتٍ عدة إلى رأسها حتى فاضت روحها، ثم انهالت عليها بطعنات بسلاح أبيض في أماكن متفرقة من جسدها، ارتكبوا كلَّ ذلك قاصدِين قتْلَها وإزهاق رُوحها بما أحدثوه بها من إصابات.

بائع يقتل زوجته في منزل مهجور بإمبابة

أقدم بائع على قتل زوجته داخل منزل مهجور، حيث كشف أحد الشيالين الواقعه أثناء توجهه للمرحاض لقضاء حاجته ليجد أحد الأشخاص داخله مما جعلة ينتظر داخل المنزل وأثناء تواجده تفاجأ بجثة ملقاه على الأرض بها قطع في منطقة الرقبة ومصابة بعدة طعنات، ليهرول مسرعا، وأبلغ الأهالي، وعلى الفور انتقل قسم الشرطة بعد أن ورده بلاغا من أحد الأهالي، وبعد تفريغ الكاميرات وجدوا أن الزوج هو القاتل وكان يسير برفقة زوجته وابنه مرتدي كاب وكمامة.

حبس المتهم بتصوير الفتيات من الخلف بمول 3 سنوات

أصدرت محكمة جنح النزهة، قرار بحبس المتهم بانتهاك حرمة الحياة الخاصة لإحدى السيدات، وتصويرها من الخلف على نحو يخدش حياءها، بأحد المولات الشهيرة بمصر الجديدة، 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه.

وقال أحمد حازم، أحد المتضررين، من واقعة تصوير السيدات من الخلف، داخل مول شهير بمصر الجديدة، في أثناء التنزه هو وزوجته بأحد ملاهي بداخل المول، لاحظ وجود شاب يتتبعهما في كل الأماكن، بداخل ملاهي الأطفال ويصورهما.

جلسة مساج تتطور لإقامة علاقات جنسية.. و«الداخلية» تضبط المتهم

كشفت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، عن وجود حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، للإعلان عن جلسات "مساج" تتطور لإقامة علاقات مُنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط أحد الأشخاص مقيم بالبحيرة وبصحبته إحدى السيدات، مقيمة بالإسكندرية حال قيام الأول بتسهيل استغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، وبحوزتهما 3 هواتف محمول، ومظروف بداخله صور لمُحادثات الاتفاق على نشاطهما المؤثم، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالتحريات.