الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فوز لكل فريق.. الزمالك والإسماعيلي حبايب في شهر أغسطس

مباراة بين الزمالك
رياضة
مباراة بين الزمالك والإسماعيلي
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:02 ص

يواجه الزمالك فريق الإسماعيلي يوم السبت المقبل الموافق 14 أغسطس في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري، الذي يتصدره الأبيض برصيد 67 نقطة في المركز الأول بينما الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، وستكون المواجهة في السابعة مساء علي ستاد الإسماعيلي.


وعلي مدار مواجهات الفريقين في كل البطولات التي تمتد إلي 137 مواجهة في الدوري وكأس مصر وكأس 6 أكتوبر وكأس الاتحاد المصري التقي الفريقان مرتين فقط في شهر أغسطس.


ونجح كل فريق في تحقيق الفوز مرة واحدة علي الآخر في شهر أغسطس، كانت إحداهما في الدوري والآخري في كأس مصر ويرصدها “موقع القاهرة 24” من خلال النقاط التالية:-


المواجهة الأولي كانت في الدوري وتحديدا في الجولة الأولي من موسم 2007/2008 في الثالث عشر من أغسطس في ستاد القاهرة، وفاز الإسماعيلي بهدف مقابل لاشئ، وأحرز الهدف المهاجم العراقي للإسماعيلي مصطفي كريم.


أمّا المواجهة الثانية فكانت فى الثالث من أغسطس موسم 2016 علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، وكانت في نصف نهائي كأس مصر، وفاز الأبيض بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها كل من أيمن حفني والزامبي إيمانويل مايوكا وباسم مرسي هدفين.


وقد التقي الفريقان بشكل عام  في 137 مباراة، من خلال أربع بطولات، وهي الدوري وكأس مصر وكأس 6 أكتوبر وكأس الاتحاد المصري، ونجح الزمالك في الفوز في 69 مباراة، والتعادل في 34 مواجهة وخسارة 34 مباراة، وأحرز الزمالك 193 هدفا ودخل مرماه 133 هدفا.

تابع مواقعنا