الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنيدي يتفوق على كريم عبدالعزيز بـ2 مليون جنيه في إيرادات السينمات

الإنس والنمس وفيلم
فن
الإنس والنمس وفيلم موسى
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:07 ص

يواصل فيلم الإنس والنمس للفنان محمد هنيدي تصدره إيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي؛ حيث حقق، أمس الخميس، إيرادات مرتفعة وصلت إلى 3 ملايين و13 ألفًا و285 جنيهًا.

وفيلم الإنس والنمس بطولة كل من محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، وشريف دسوقي، وقصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

موسى

وجاء في المرتبة الثانية فيلم موسى للفنان كريم محمود عبدالعزيز؛ حيث حقق إيرادات وصلت إلى مليون و150 ألفًا و076 جنيهًا، ويعد موسى هو أول عمل سينمائي مصري يختار تبني فكرته على أساس وجود روبوت يتعلق بع بطل الفيلم وجدانيًا ويشعره بالأمان بعد فقدان والده.

ويشارك في بطولة موسى عدد من الفنانين، ومنهم كريم محمود عبدالعزيز، سارة الشامي، أسماء أبواليزيد، ويوجد في الفيلم العديد من ضيوف الشرف، ومنهم إياد نصارر، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ.

فيلم موسى

العارف

أما المرتبة الثالثة فاحتلها فيلم العارف للفنان أحمد عز، وحصد إيرادات وصلت إلى 633 ألفًا و829 جنيهًا، وهو بطولة كل من أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم العارف

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

بينما فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، جاء في المرتبة الرابعة بإيرادات وصلت إلى 249 ألفًا و743 جنيهًا، وهو بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

مش أنا

وأخيرًا فيلم مش أنا للفنان تامر حسني، جاء في المرتبة الأخيرة لإيرادات الأفلام؛ حيث حقق إيرادات 174 ألفًا و809 جنيهات، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

تابع مواقعنا