الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شقيقين متهمين بإصابة طفلة بـ«خرطوش» في وجهها بالشرقية

إطلاق أعيرة نارية
محافظات
إطلاق أعيرة نارية - تعبيرية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:07 ص

أصدرت نيابة أبو كبير العامة، برئاسة محمد الشربيني، رئيس نيابة أبو كبير، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الجمعة، قرارًا بحبس شقيقين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بإطلاق أعيرة نارية، والتسبب في إصابة طفلة، عمرها خمسة عشر عامًا، بطلق خرطوش في وجهها، وذلك أثناء نقل المنقولات الزوجية لعروس بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

كان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي، بوصول الطفلة «فرح ح» 15 سنة، مصابة بطلق خرطوش في الوجه.

وتبين أنه أثناء وقوف الطفلة في شرفة مسكن أسرتها لمشاهدة نقل المنقولات الزوجية لعروس بالمدينة، تصادف إطلاق أعيرة نارية من جانب عدد من الشباب ابتهاجا بالحفل، أصاب إحداها الطفلة في وجهها، فيما تبين أن وراء إطلاق الأعيرة النارية كل من: «أحمد ال أ م ال» وشقيقه «العربي»، المُقيمين بمركز أبو كبير.

جرى ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16834 جنايات أبو كبير لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا