السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من فان دايك بعد تجديد عقده مع ليفربول

فان دايك
رياضة
فان دايك
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:36 ص

عبر الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، عن فخره وسعادته في تصريحات برزها الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، عقب تجديد التعاقد بين اللاعب والريدز.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، منذ قليل، تجديد قائد منتخب هولندا، فيرجيل فان دايك بعقد طويل الأمد حتى عام 2025، ولمدة ثلاث سنوات ونصف.

وقال فان دايك عندما سئل عن شعوره عند توقيع العقد الجديد لموقع ليفربول الرسمي: "مذهل، إنه شيء يجب أن أفتخر به، وأنا فخور جدًا وزوجتي وأولادي ".

وتابع: "كل العمل الشاق الذي بذلناه حتى الآن مستمر وأنا أتطلع إلى ما سيجمعه المستقبل مع ليفربول، أنا سعيد، سعيد جدا وفخور، منذ اليوم الأول عندما انضممت إلى النادي، شعرت بتقدير كبير من الجماهير ومن زملائي في الفريق والموظفين، لدرجة أنني يمكن أن أكون عضوًا مهمًا للغاية في هذا النادي".

وواصل: "كان الأمر يسير على ما يرام، لسوء الحظ، كان الموسم الماضي بالنسبة لي شخصيًا موسمًا أنساه، وأن أتعلم منه وأخذ معي، لكنني استمتعت بوقتي هنا وسأستمر في الاستمتاع به في العامين المقبلين معكم جميعًا".

وأضاف فان ديك: "أشعر أنني بحالة جيدة، من الواضح أنها كانت مباريات ودية، وتحسن لياقتك البدنية، وتكرر القيام بالأشياء مرارًا وتكرارًا".

وأتم: "أشعر أنني مستعد للمباراة الأولى في الدوري، لذلك سنرى ما سيقرره المدير، سيكون جوًا وعقلية مختلفة تمامًا بالنسبة لي شخصيًا أيضًا، إنه شيء نقاتل من أجله، من أجل النقاط، ونأمل في أن نحصل على نتيجة إيجابية منه".

يذكر أن فان دايك انضم لصفوف ليفربول قادمًا من نادي ساوثهامبتون في يناير 2018 في صفقة قالت الصحف الإنجليزية إنها ستكلف الفريق الأحمر 75 مليون جنيه إسترليني، وسرعان ما أثبت نفسه كدعامة أساسية في قلب دفاع المدير الفني يورجن كلوب.

وخاض الدولي الهولندي 130 مباراة مع ليفربول حتى الآن، وسجل 13 هدفًا، وتوج بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تابع مواقعنا