الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أب يُعذب طفلته حتى الموت لعدم ذهابها إلى درس خصوصي في الشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 11:50 ص

لقيت طالبة بالمرحلة الإعدادية، مصرعها، اليوم الجمعة؛ جراء تعرضها لوصلة تعذيب على يد والدها، والذي حاول تأديبها لعدم ذهابها لأحد الدروس الخصوصية بدائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول الطفلة «شروق ع أ ع» 15 سنة، طالبة بالمرحلة الإعدادية، مُقيمة بدائرة مركز منيا القمح، جثةً هامدةً؛ جراء تعرضها لإصابات بأنحاء متفرقة بالرأس والجسد.

وتبين من التحريات الأولية، أن والد الطفلة وراء مقتلها، وأنه عذبها حتى الموت، فيما تم إلقاء القبض عليه، وبسؤاله أقر بأنه لم يكُن يقصد قتلها، لافتًا إلى أنه كان يود معاقبتها لعدم ذهابها للدرس، وأثناء ذلك رطم رأسها بشدة ما تسبب في وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28616 جُنح منيا القمح لسنة 2021، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف للنيابة العامة، والتي أخطرت للتحقيق برئاسة المستشار أحمد أبو زيد، رئيس نيابة منيا القمح، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تابع مواقعنا