رئيس التحرير
محمود المملوك

مديرية أمن القليوبية تضبط 23 تاجر مخدرات وأسلحة نارية في حملة بطوخ

القاهرة 24

واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها على قرى مركز شرطة طوخ لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات وحاملي الأسلحة النارية دون ترخيص؛ حيث تم ضبط 23 تاجر مخدرات و11 قطعة سلاح ناري وأبيض، وأحيل جميع المتهمين للنيابة فتولت التحقيق. 


تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة استهدفت قرى مركز شرطة طوخ وعددًا من الدوائر والأقسام والمراكز. 

أسفرت عن ضبط 19 قضية مخدرات ضبط خلالها كميات من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 23 متهمًا لـ9 منهم معلومات جنائية وضبط 11 قطعة سلاح ناري وأبيض وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة  بحوزة عدد من المتهمين. 

وضبط 5 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا كما تم ضبط 2 مراقب هارب وتنفيذ 8247 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وأحيل جميع المتهمين إلى النيابة، فتولت التحقيق. 

وفى سياق آخر ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على شقيقين بتهمة قتل مزارع جارهما في قليوب إثر مشاجرة بينهم؛ بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق. 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من قسم شرطة  قليوب يفيد بوقوع مشاجرة ووجود متوفى بمنطقة عزبة الزيتون دائرة القسم. 
انتقلت على الفور قوة أمنية وتبين وجود متوفى، ويدعى (فتحي ا ا) 62 سنة مزارع، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشقيقين؛ بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال فقام المتهمان بطعن المجني عليه بالسكين طعنتين في الصدر والفخذ؛ ما أدى إلى وفاته في الحال. 
وألقي القبض على المتهمين، وهما (ا م ص) وشقيقه (م م ص)، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.