الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن والإعلام في الليلة 31 لمسرحية ‏«ألمظ وسي عبده» بالبالون

نجوم الفن يشهدون
ثقافة
نجوم الفن يشهدون ألمظ وسي عبده
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 01:28 م

شهدت كوكبة من نجوم الفن والإعلام، الليلة 31 لمسرحية ‏«ألمظ وسي عبده» على مسرح البالون بالعجوزة، أمس الخميس، بعد ما حققته من نجاح كبير خلال عرضها على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية.

وشهد العرض الفنان سمير صبري، والإذاعية إيناس جوهر، والكاتبة والباحثة الثقافية سميحة المناسترلي، والفنان محمد الدسوقي، والفنان أشرف سرحان، والفنان شريف شرف الدين، وسيدة الأعمال ليلي نصر الدين، والصحفي وائل السمري، والصحفي محمد الصناديلي.

وأعرب السادة ضيوف المسرحية عن إعجابهم بالعرض وما يحتويه من معلومات فى حياة ألمظ وعبده الحامولي الذي يعد من أبرز الأسماء في عالم الطرب بالقرن التاسع عشر امتد أثره إلى مطربي القرن العشرين، وارتبط اسمه بالمطربة ألمظ التي تزوجها وقدما ثنائيًا ناجحًا ذاع صيته، كما أشاد الحضور بحسن أداء الفنانين، وما قدم من استعراضات.

 العرض من إنتاج البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، البطولة للفنانين مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبني الشيخ، إميل شوقي، محمد عمر، أحمد الشريف،  طارق مرسى، نورهان صالح، عماد عبدالمجيد، صابر عبد الله، محمد طلبة، محمد هلال، والطفلة ملك مازن، ومشاركة خاصة بالأداء الصوتي لسيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب.

‏«ألمظ وسي عبده» من تصميم ديكور ومناظر محمد هاشم، تصميم أزياء مروة عودة، تأليف موسيقى أحمد مصطفى، تصميم استعراضات سالي أحمد، جرافيك ومابينج محمد المأموني، تصميم إضاءة عز حلمي، مخرج منفذ كريم محروس ونور السيد، تأليف وأشعار د. مصطفى سليم، إخراج مازن الغرباوي.

تابع مواقعنا