رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يصرف النظر عن ضم نجكوبو بسبب مغالاة كايزر تشيفز

نكوسينجيفيلي نجكوبو
رياضة
نكوسينجيفيلي نجكوبو
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 02:51 م

صرف النادي الأهلي النظر بشكل تام، فكرة التعاقد مع نكوسينجيفيلي نجكوبو نجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضع  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، نكوسينجيفيلي نجكوبو، ضمن حساباته الفنية بعدما قدّم اللاعب مُستويات مُميزة للغاية ولافتة للنظر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الأخيرة التي تُوّج بها الفريق الأحمر للعام الثاني على التوالي.

ورغم أن موسيماني كان قد أخطر لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي برغبته في التعاقد مع جناح كايزر تشيفز، وعدّد مزايا اللاعب وقال إنه يمتلك سرعات كبيرة وقدرة جيدة على القفز والركض، ولديه قدمان يستخدمهما في المراوغة والتصويب المُتقن.

وجاء قرار صرف النظر عن التعاقد مع نجكوبو، نتجية مطالب ناديه المادية، والتمسك بالحصول على 4 ملايين دولار أجبر الأهلي على الانسحاب تمامًا من المُفاوضات، حيث يرى مسئولو النادي أن هناك مُغالاة مادية كبيرة من جانب إدارة كايزر تشيفز.

وقد أنهى الأهلي اتفاقه على التعاقد مع بيرسي تاو، لاعب فريق برايتون الإنجليزي، ليكون أحد صفقات الفريق الأحمر الصيفية، إلى جانب كريم فؤاد ظهير النجوم، وما زال ينتظر الإعلان الرسمي عن الصفقتين من قبل النادي.