الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مترو الأنفاق: انتظام حركة القطارات.. وندفع برحلات إضافية لامتصاص التكدس

متحدث مترو الأنفاق
تقارير وتحقيقات
متحدث مترو الأنفاق
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:21 م

أعلن أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، انتظام حركة قطارات مترو الأنفاق بشكل كامل داخل جميع المحطات إلى جانب انتشار جميع فرق الطوارئ لمواجهة الأعطال حال حدوثها والعمل على إصلاحها فى أسرع وقت.

وأضاف متحدث مترو الأنفاق، خلال تصريحات لـ«القاهرة 24»، أن الشركة وجهت بالدفع بقطارات إضافية خلال أوقات الذروة الصباحية والمسائية على جميع الخطوط لامتصاص التكدس والزحام من على المحطات مع تقليل زمن التقاطر بين القطارات وبعضها للعمل على الدفع بأكبر قدر من القطارات خلال تلك الفترة.

وفي وقت سابق كشف أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، حقيقة ما تردد حول وجود عدد من الوظائف الخالية داخل خطوط المترو الثلاثة والتابعة للهيئة القومية للأنفاق.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق، خلال تصريحات صحفية لـ«القاهرة 24»، أن الوظائف التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هي متعلقة بإحدى شركات الأمن المتعاونة مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الانفاق لتأمين محطات وقطارات مترو الأنفاق، وذلك بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات.

تابع مواقعنا