السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يكشف مفاجأة في صفقة فاران.. ويؤكد مشاركة سانشو أمام ليدز يونايتد غدًا

أولي جونار سولشاير
رياضة
أولي جونار سولشاير
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 03:26 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن ملاقاة نظيره ليدز يونايتد، في افتتاح مبارياته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، على ملعب أولد ترافورد، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وقال سولشاير لوسائل الإعلام عن مباراة الغد: "لقد كانت لدينا بداية جيدة، الأسبوعان الماضيان كانا رائعين للغاية مع عودة اللاعبين، وعلى الرغم من أننا ما زلنا نفتقد بعض اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، إلا أننا واثقون من تخطي مباراة يوم السبت".

وعن فاران أوضح: "لا تزال هناك بعض التفاصيل المتبقية، وسيستغرق الأمر وقتًا.. للأسف لم تتم الصفقة بنسبة ٪100، ويمكنني القول إنه لن يشارك غدًا، لأنه لم يتدرب معنا".

أما عن جادون سانشو، أفاد سولشاير: "لقد كان أسبوعًا جيدًا بالنسبة له، لكنه مرض بعد إجازته، وبدا أكثر حيوية مما كان مُتوقعًا، لكن لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كان سيبدأ ضد ليدز".

وتابع: "لم أكن متفاجئًا إذا اهتمت بقية الفرق بأنتوني مارسيال، لأنه لاعب جيد للغاية، لكنه معنا هو لاعب لمانشستر يونايتد ونحن سعيدون بذلك".

وحول تجديد بوجبا، أكد أنه لاعب في مان يونايتد، وبقي عام واحد على عقده، وكل محادثة أجريناها كانت إيجابية، وهو يعرف ما نريد.

وواصل سولشاير: "إريك بايلي وعماد ديالو موجودان في إنجلترا، وينتظران الحصول على الضوء الأخضر للانضمام إلى الفريق، لقد قضوا صيفًا مُثيرًا للغاية في المُنافسة في الألعاب الأولمبية، لذا يجب أن يكونوا في حالة جيدة".

وأضاف: "هناك ضغط دائمًا قبل كل موسم، علينا أن نبدأ بداية جيدة.. لدينا توقعات من أنفسنا.. هذا النادي يريد ألقابًا ولعب كرة قدم جيدة وأتوقع أن نواصل تطوير أسلوبنا".

تابع مواقعنا