الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكنيسة الكاثوليكية: نصلي لدعم القوات المسلحة في الحرب ضد الإرهاب

الأنبا ابراهيم إسحق
دين وفتوى
الأنبا ابراهيم إسحق
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:01 م

أشادت الكنيسة الكاثوليكية بالجهود المتواصلة للقوَّات المسلحة وبسالة أبطالها الشرفاء وتضحياتهم في القضاء على البؤر الإرهابية، واقتلاع جذورها من أرض سيناء الغالية؛ وذلك بعد جهود القوات المسلحة في ملاحقةِ العناصر الإرهابيَّة خلال الأيام الماضية، التي أسفرت عن القضاء على 13 إرهابيًّا.

 

وجاء في نص البيان: "تتابع الكنيسة الكاثوليكية بمصر عن كثب، برئاسة صاحب الغبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، الجهود المضنية للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، كما ترفع الكنيسة صلواتها ودعواتها، من أجل مصرنا الحبيبة وشعبها وجيشها ورئيسها".

وفي سياق متصل تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من القضاء على عدد (13) عنصرًا تكفيريًا، كما تم ضبط (15) بندقية آلية وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعدد (20) خزنة بندقية آلية، وضبط عدد من الدرجات النارية التي تستخدمها العناصر التكفيرية في تنفيذ عملياتها الإرهابية.

ووفق بيان القوات المسلحة المصرية، تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة وعدد 2 نظارة ميدان وكميات من المبالغ المالية من مختلف العملات استكمالًا لجهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية بوسط وشمال سيناء ونتيجة للأعمال القتالية نال شرف الاستشهاد والإصابة عدد (9) من أبطال القوات المسلحة.

وتؤكد القوات المسلحة استمرار جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية؛ لينعم شعب مصر بالأمن والأمان.

تابع مواقعنا