الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أرقام مواجهات أرسنال وبرينتفورد قبل افتتاح البريميرليج

أرسنال وبرينتفورد
رياضة
أرسنال وبرينتفورد
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:33 م

يلتقي فريق أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، مع نظيره برينتفورد، اليوم الجمعة 13 أغسطس في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المباراة بين فريقي أرسنال وبرينتفورد في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وواجه الفريقان بعضهما في 11 مباراة تاريخية، حيث حقق برينتفورد الفوز على أرسنال في 5 مرات، بينما انتصر الجانرز في ثلاث مواجهات، وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل.

أرقام تاريخية من مواجهة أرسنال وبرينتفورد

وسجل لاعبو فريق برينتفورد 14 هدفًا في شباك الفريق اللندني، بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين هي فوز برينتفورد بثلاثية دون رد في أبريل 1938.

وجمع بين الفريقين أخر لقاء في كأس الرابطة في موسم 2019، وانتهت بنتيجة 3-1 لأرسنال، حيث أحرز ويلباك هدفين، وجاء الهدف الثالث عن طريق الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

بينما كان أخر لقاء بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 1946/47، وانتهت 1-0 للأرسنال، وفي الذهاب تعادلا بهدفين لكل فريق.

سجل سلبي لأرسنال على ملعب برينتفورد 

ويملك أرسنال سجل سيء للغاية على ملعب برينتفورد، حيث خاض 5 مواجهات خارج ملعبه، وخسر في 4 لقاءات، ونجح في الفوز مرة واحدة، وكان هذا الفوز في مايو 1947.

وقد خسر أرسنال اخر مباراتين وديتين قيل بداية الموسم، حيث انهزم أمام توتنهام بنتيجة هدف دون رد، وسقط أمام تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

افتتاح البريميرليج.. أوباميانج يقود تشكيل أرسنال المتوقع ضد برينتفورد اليوم

تابع مواقعنا