الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده بعد تعرضها لوعكة صحية: الساحل الشمالي وشه مش خير عليا «صورة»

فيفي عبده
فن
فيفي عبده
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:49 م

قالت الفنانة فيفي عبده، إن الساحل الشمالي، لم يكن وجه خير عليها كما يعتقد البعض، بسبب تعافيها مؤخرًا بعد سفرها هناك.

وشاركت فيفي عبده جمهورها بفيديو لها في منزلها بالساحل الشمالي، وعلقت عليه قائلة: «لأ بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل إسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل والمياة أدينا مشينا في النجيلة».

 

فيفي عبده ترد على منتقديها

وسبق، وعلقت الفنانة فيفي عبده على الهجوم الذي شنه الجمهور ضدها، بسبب الفيديوهات التي تنشرها بالتزامن مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز قبل أيام.

 

وردت فيفي عبده على تلك الانتقادات من خلال نشرها صورة جديدة من الساحل الشمالي، وظهرت فيها مرتدية ملابس صيفية ملونة بالأزرق والأبيض والأحمر، عبر حسابها الشخصي، وكتبت على الصورة قائلة: «يا مساء الفل من الساحل الشمالي أنا زعلانة وقلبي بيوجعني وربنا اللي عالم».

فيفي عبده على انستجراك

نعي فيفي عبده لـ دلال عبد العزيز

وفي سياق متصل، نعت الفنانة فيفي عبده، الفنانة دلال عبد العزيز، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وتابعت: لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت حبيبتي وحبيبة الناس كلها، ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر بناتها ويصبرنا يا رب.

فيفي عبده توجه التحية لـ رشوان توفيق

كما وجهت الفنانة فيفي عبده، التحية للفنان رشوان توفيق، بسبب حرصه على حضور جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت على حسابها الشخصي بـ انستجرام،: أنت فنان قدير جدع وأصيل ربنا يديلك الصحة ويطول في عمرك يارب.

وتابعت: رغم الظروف الصحية والسن المتقدم حرص الفنان القدير رشوان توفيق على حضور جنازة دلال عبد العزيز وقال: صاحبة واجب ولازم أجي دي زي بنتي وحزين عليها.

 

تابع مواقعنا