رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدر بانون يظهر في مران الأهلي الجماعي بعد شفائه من كورونا

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:59 م

ظهر المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي يقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وعاد بدر بانون، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها أمس، للقلعة الحمراء، بعد الغياب عن مواجهتي سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي في الدوري.


وعقد موسيماني، محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن أهمية المباراة ومنح اللاعبين التعليمات قبل بداية التدريبات.
ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة إنبي، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، والتي سوف تقام على ستاد «الأهلي وي»، في إطار منافسات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

وتعادل النادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري المصري،

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 65، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري جمعها من29  جولة، بعدما حقق الفوز في18   مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة – الإنتاج الحربي- أسوان – وادي دجلة -  سيراميكا كليوباترا»، وتعادل في8 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز- البنك الأهلي- الإسماعيلي»، والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.