الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط شخص استولى على أموال من المواطنين بزعم استثمارها بسوهاج

أموال - تعبيرية
حوادث
أموال - تعبيرية
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:39 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص حاصل على دبلوم، وله معلومات جنائية، ويقيم بمحافظة سوهاج، وذلك لقيامه ممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون، وتمكن من الحصول على مبالغ مالية مختلفة بلغت 2،1 مليون جنيه، من 3 مواطنين بمحافظة سوهاج.

وذلك مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط صاحب شركة استثمار عقاري، ويقيم بمحافظة سوهاج، لممارسته نشاطًا احتياليًّا من خلال تلقي مبالغ مالية من المواطنين، بزعم استثمارها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون.

وتمكن المتهم من الحصول على مبالغ مالية بلغت 11،8 مليون، من 14 مواطنًا بمحافظة سوهاج مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا