الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طفلان.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم السادات المروع في المنوفية

حادث السادات
محافظات
حادث السادات
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:27 م

كشف مصدر طبي حصيلة حادث السادات المروع بالمنوفية، والذي راح ضحيته 5 متوفين بينهم طفلان، بالإضافة إلى 3 سيدات وإصابة 15 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى السادات لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وتحويل الإصابات الكبيرة إلى مستشفيات أخرى.

أسماء المتوفين في حادث تصادم السادات المروع 


وأوضح المصدر الطبي لـ القاهرة 24، أن حادث تصادم السادات المروع أسفر عن وفاة كل من فاتن أشرف العطار، عايدة محمد محمد فتح الله، ياسين علي عبد المنعم الديب، أم محمد عبد العزيز محمد.

أسماء المصابين في حادث السادات المروع 

 


كما أسفر الحادث عن إصابة 15 آخرين، وهم حسام محمد فتح الله، آية محمد محمد فتح الله، أحلام محمد فتح الله، مؤمن شحاتة عبد المؤمن، طه محمد طه، هالة محمد، وليد محمد فتح الله، بهاء طه، انتصار محمد محمد فتح الله، ريهام مسعد فتح الله، بدرية محمد فتح الله، عمرو محمد فتح الله، مالك عمرو محمد، وتم نقل ثلاث حالات من المصابين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

 

زيادة وفيات حادث السادات المروع 

 

وكشف مصدر طبي بمستشفى السادات المركزي، زيادة حالات الوفيات في حادث التصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص بمدينة السادات، مشيرًا إلى وفاة 5 بينهم طفلان و3 سيدات وإصابة 15 آخرين، فيما لا يزال جهود الإسعاف الطبي مستمر لتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

 

وأوضح المصدر الطبي لـ القاهرة 24، أن 3 حالات سيتم نقلهم الآن إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي نظرًا لحاجة حالتهم لتدخلات جراحية عاجلة، ولا يزال باقي المصابين تحت الملاحظة والفحص الأولي لبيان حجم الإصابات التي أصابتهم جراء الحادث المروع على طريق السادات كفر داوود.

 

تابع مواقعنا