الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سبب رفع فيلم رامز جلال «أحمد نوتردام» من دور العرض السينمائي

فيلم أحمد نوتردام
فن
فيلم أحمد نوتردام
الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:53 م

اضطرت قاعات السينما المصرية، إلى رفع فيلم أحمد نوتردام، بطولة الفنان رامز جلال، من دور العرض السينمائي، وذلك بسبب الإيرادات المنخفضة التي حصدها الفيلم خلال الأيام الماضية.

فيلم أحمد نوتردام

وحصل فيلم أحمد نوتردام ، في آخر يوم عرض له بالسينمات، على أضعف إيرادات، وذلك مقارنة بباقي الأفلام، وبذلك يخرج الفيلم من دور العرض السينمائي، ويترك الساحة لبقية الأفلام المنافسة.

فيلم أحمد نوتردام

وكان ناتج فيلم أحمد نوتردام من الإيرادات هو رقمًا ضئيلًا جدًا، حيث أنه جاء في المرتبة الأخيرة بإيرادات شباك التذاكر، محققًا نحو 500 جنيهًا، مما يعد رقمًا قليلًا مقارنة ببقية الأفلام المنافسة.

وكان فيلم أحمد نوتردام، يدخل في منافسة مع عدة أفلام، وأبرزها: البعض لا يذهب للمأذون مرتين للفنان كريم عبد العزيز، ديدو للفنان كريم فهمي، ماما حامل للفنانة ليلى علوي، ثانية واحدة للفنانة دينا الشربيني، وبعدها دخلت في المنافسة عدد من الأفلام الأخرى مثل العارف للفنان أحمد عز، والإنس والنمس للفنان محمد هنيدي، وموسى من بطولة كريم محمود عبد العزيز، وغيرها من الأفلام.

ويُشار إلى أن فيلم أحمد نوتردام، كان في بداية عرضه، يتصدر شباك التذاكر، محققًا إيرادات مرتفعة، إذ أنه نجح في البداية في لفت أنظار الجمهور إليه، ولكن ذلك بسبب أنه كان ينافس فيلمين فقط، وهم ديدو للفنان كريم فهمي وهدى المفتي، وفيلم ثانية واحدة للفنانة دينا الشربيني، ومصطفى خاطر.

ولكن مع عرض بقية الأفلام أصبحت المنافسة شرسة، مما أدى لتراجع فيلم أحمد نوتردام، وفشله في منافسة الأفلام الأخرى

قصة فيلم أحمد نوتردام

تدور أحداث الفيلم حول صحفي شاب يدعى أحمد، والذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال، ويحاول خلال أحداث الفيلم الإيقاع بقاتل تبحث عنه الشرطة، ولتنفيذ ذلك يطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، لأنه يعرف مدى تأثر القاتل بشخصية أحمد نوتردام المعروفة، ثم تتوالى أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم أحمد نوتردام

ويضم فيلم أحمد نوتردام، عدد كبير من النجوم، وأبرزهم: خالد الصاوي، غادة عادل، رامز جلال، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، سيماء سيف، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع مواقعنا